إدارة حسابات التواصل الاجتماعي للشركات
تعلم كيفية بناء استراتيجية محتوى ناجحة، إدارة الحملات الإعلانية، وتحليل الأداء على منصات التواصل الاجتماعي.

عن البرنامج
تغط�� الورشة فيسبوك، انستغرام، تويتر، ولينكدإن. ستتعلم كيفية إنشاء محتوى جذاب، استهداف الجمهور الصحيح، وإعداد تقارير الأداء الاحترافية.المتطلبات المسبقة
يفضل وجود معرفة أساسية بمنصات التواصل الاجتماعي.
معلومات البرنامج
-
المدرب:
يوسف محمود
-
المدة:
3 أسابيع
-
المستوى:
متوسط
-
العدد الأقصى:
25 مشارك
-
الشهادة:
نعم، يوجد شهادة
-
السعر:
1,000